-->

باقه من تطبيقات iOS المختارة

باقه من تطبيقات iOS المختارة 

1_ تطبيق Weather Forecast

تطبيق Weather Forecast هو أحد تطبيقات توقعات أحوال الطقس الجديدة الذي يقدم بدوره ميّزات التطبيقات المشابهة مثل عرض توقعات أحوال الطقس للأيام الثمانية المقبلة، مواعيد شروق وغروب الشمس خلال اليوم، سرعة الرياح، الجو العام، وما إلى ذلك. مع توفره على ميزة تتيح للمستخدم تفعيل خيار استقبال تنبيهات حول أحوال الطقس في الصباح، الظهر، أو المساء، أو استقبال التنبيهات معًا في هذه الأوقات.

رابط التحميل هنا

2_ تطبيق Steps

تطبيق Steps هو تطبيق موجه لمن يعانون من مشاكل على مستوى التفاعل الاجتماعي مع الغير، حيث يقدم التطبيق عددًا من المهام المتعلقة بهذا الجانب، والتي تكون موجهة لشريحة معينة من المستخدمين حسب مشاكلهم، فمن يعاني من مشاكل على مستوى الخطابة والحديث أمام الجماهير، التعرف على أشخاص جدد، أو القلق باستمرار حول ما يقوله الآخرون عنه. ويمكن حفظ المهام كتحديات تم إنجازها عند الانتهاء منها.

رابط التحميل هنا

3_تطبيق Tony Robbins Money

تطبيق Tony Robbins Money هو تطبيق مفيد للمهتمين بمجال تطوير الذات، حيث يحتوي على نصائح من Tony Robbins المعروف بكونه أحد الضالعين في هذا المجال، مع تقديم محتوى مرئي لعدد من الشخصيات الأخرى الخبيرة في هذا المجال. ويتوفر التطبيق على عدد من النصائح والحيل المرتبطة بعالم المال والأعمال، بالإضافة إلى إدارة المصاريف والربح وما إلى ذلك.

رابط التحميل هنا

4_تطبيق Bosco

تطبيق Bosco هو تطبيق هادف ومفيد للآباء، حيث يتيح لهم تتبع أطفالهم دون التطفل على خصوصيتهم، إذ يعمل التطبيق على تنبيه الآباء عند ظهور نشاط يومي غير اعتيادي على سلوك أطفالهم، مثل اكتسابهم لأعداد غير طبيعية من المتابعين على الشبكات الاجتماعية، مع ورود تنبيهات خاصة بأماكن تواجد الأطفال في الأوقات التي يفترض أن يكونوا فيها بالمنزل أو المدرسة، ويمكن للآباء طلب تحديث للتنبيهات.

رابط التحميل هنا

5_ تطبيق مؤذني

 يتميز هذا التطبيق أنه يقوم بالتنبيه لأوقات الصلاة قبل موعدها وبعد موعدها دون أن تحتاج إلى فتح التطبيق في المدينة التي تعيشها ويحدد اتجاه القبلة في أي مكان بدقة عالية ، ويوجد به ميزة رائعة وهي معرفة وقت انتهاء صلاة العشاء عند منتصف الليل ، ويعرفك أيضا موعد الثلث الأخير من الليل ، و يعرض المناسبات الإسلامية في السنة بالتقويم الميلادي والهجري ، بالإضافة إلى أنه بغمكانك مشاركة الصلوات مع أصدقائك على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل توتير وفيسبوك وغيرها ، التطبيق مجاني ومتاح للأيفون والأيباد .


رابط التحميل هنا
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر
شكرا لك ولمرورك